• قسم

    بلاد ما بين النهرين وإيران

بيان صادر عن مجلس جامعة الزقازيق بجلسته المنعقدة في يوم الأحد الموافق 1/6/ 2014

تتقدم أسرة جامعة الزقازيق بأسمي آيات التهنئة للشعب المصري الذي أبهر العالم في استحقاق ديمقراطي شفاف ونزيه لرئاسة الجمهورية ، إستطاع من خلاله فرض الإرادة الشعبية بشهادة كل متابعي الانتخابات علي المستوي القومي والعربي والأفريقي والعالمي ، ليكون قد أوفي بالاستحقاق الثاني لخارطة المستقبل .

وتفخر جامعة الزقازيق بجهود القوات المسلحة المصرية وجهاز الشرطة وقضاء مصر الشامخ والجهاز الإداري للدولة في انجاز إنتخابات ديمقراطية نزيهة عكست حضارة مصر ورقيها وتاريخها وثورتها .

وبالنيابة عن أسرة الجامعة من السادة أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والسادة العاملين وجميع الطلاب يتقدم مجلس جامعة الزقازيق بجلسته المنعقدة يوم الأحد 1/6/2014 بخالص التهنئة للسيد المشير عبدالفتاح السيسي علي مؤشرات نجاحه في اكتساب ثقة الشعب المصري اللامحدودة في سيادته. كما يتقدم المجلس بخالص الشكر والعرفان لسيادة المستشار عدلي منصور رئيس الجمهورية علي ما قدمه من عطاء كبير في مرحلة فارقة من تاريخ مصر ، قدم خلالها نموذجا مشرفا لرجالات مصر الأوفياء وقضاتها الأجلاء .

والجامعة إذ تضع كل إمكاناتها العلمية والبحثية رهنا لإنطلاقة الوطن ، تستشعر في ذات الوقت صعوبة المرحلة وضخامة الآمال والتحديات ، ولسوف نبذل قصاري جهدنا بالعمل الجاد والإخلاص والتحدي والالتحام مع القائد ، للتشجيع علي الإبداع وصنع مستقبل أفضل لمصرنا الحبيبة .