• قسم

    بلاد ما بين النهرين وإيران

برئاسة د.أشرف الشيحي يبدأ اليوم المؤتمر الدولي الخامس عشر للبحث والتعليم في مجال

بمشاركة مصرية أوروبية ، بدأت اليوم الأربعاء 10 سبتمبر 2014 فعاليات المؤتمر الدولي الخامس عشر للبحث والتعليم في مجال الميكاترونك برئاسة د. أشرف الشيحي رئيس جامعة الزقازيق وذلك بالجونة بالغردقه بمحافظة البحر الأحمر وذلك بحضور اللواء أركان أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر وعدد كبير من المتخصصين في هذا المجال .

صرح بذلك د. نبيل حسن وكيل كلية الهندسة لشئون الدراسات العليا والبحوث جامعة الزقازيق وأضاف أن المؤتمر يتضمن بعد الجلسة الافتتاحية عدد من الجلسات علي مدي يومين ( 10-11 سبتمبر) تناقش التعاون بين الجامعة والصناعة في مجال الميكاترونك ، والأساليب التعليمية في مجال الميكاترونك ، والبحوث في نظم الميكاترونك ، والبحوث في تطبيقات الميكاترونك ، والتعليم الإلكتروني في مجال الميكاترونك ، والتطبيقات الصناعية في مجال الميكاترونك ، والوسائل والحساسات في مجال الميكاترونك ، وتطبيقات الميكاترونك في الصناعة .

وأضاف د. يحيي هنداوي من معهد العاشر من رمضان سكرتير عام المؤتمر أنه يشارك في تنظيم المؤتمر من الجانب الأوروبي جمعية الميكاترونك يمثلها د.زولزبيزن بخ ومن الجانب المصري معهد العاشر من رمضان وجامعة الزقازيق.